ملتقى المحاسبين السعوديين



 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم الجبالي
عضو مميز

عضو مميز


ذكر عدد الرسائل : 156
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

المستوى : 466
تاريخ التسجيل : 18/09/2014

مُساهمةموضوع: دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا    2015-06-04, 18:21

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعلن مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير _ بقطر الدوحه عن بدء التسجيل فى:

دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا

الهدف العام :
- - إكساب المشاركين المهارات الحديثة و العصرية في مجال الادارة المكتبية
- تمكين المشاركين من اعداد المراسلات العامة والخاصه
- تمكينالمشاركين من عمليهالتوثيق و الأرشفة وحفظ الملفات الكترونيا"
- تمكين المشاركين من اعداد تقارير العمل و التقنيات الكتابيه
- اطلاع المشاركين على الارشفة الالكترونية و اهميتها.
- اطلاع المشاركين على الطرق والاساليب الحديثة في حفظ الوثائق والملفات الكترونيا"
- اطلاع المشاركين على المواصفة الدولية المتعلقة في حفظ الوثائق و الملفات والمخطوطات

المشاركون
- - موظفي المعلوماتيه المعنيين بحفظ الوثائق الكترونيا
- موظفي السكرتاريه والديوان
-جميع الموظفين في مجال حفظ و ضبط الوثائق و السجلات
-المعنيين باعمال السكرتارية و ادارة المكاتب و حفظ الوثائق والبيانات

المحتويات :
• مفهوم واهمية اعداد المراسلات و حفظ الملفات و اعداد التقارير.
• انواع المحفوظات واهميتها وطرق ارشفتها ومراجعتها الكترونيا".
• الاساليب والطرق الحديثه في الاشفه وحفظ الوثائق والملفات الكترونيا".
• مواصفة الايزو العالمية الخاصة بحفظ الوثائق و الملفات وارشفتها
• أنواع المراسلات و التقارير الرسمية و صفاتها.
• العبارات المناسبة في كتابة المراسلات و التقارير.
• طرق و أساليب حفظ الملفات و توثيقها الكترونيا.
• وسائل الأرشفة و حفظ السجلات و توثيقها الكترونيا.
• طرق التفاعل وزيادة الانتاجية في المكاتب.
• الاسس الخمس للعمل الجيد في ادارة اعمال الديوان والمكاتب والسكرتاريه.
• طرق التعامل مع السجلات و الوثائق الإلكترونية.
• طرق الاتصال و التعامل مع العملاء الإلكترونيين.
• التقنيات الكتابية و اعداد تقارير العمل
• مكونات التقارير و مراحل اعدادها و مهام كل مرحلة
• تمارين و حالات عملية

ويقدم المركز برامج متخصصة حسب ما يناسب طبيعة العمل
برامج مجال المحاسبة و المالية.
برامج البورصة وسوق المال .
برامج مجال الإدارة و الإشراف.
برامج مجال تنمية الموارد البشرية.
برامج مجال التسويق و المبيعات وخدمة العملاء.
برامج مجال السكرتارية وادارة المكاتب.
برامج مجال الدورات التقنية المخصصة.
برامج مجال الأمن والدورات الامنية المتخصصة.
برامج مجال القانون.
برامج مجال الإعلام و السياحة و الفنادق.
برامج مجال البيئة.
برامج مجال البترول والتعدين.
برامج السلامة والصحة المهنية.
برامج مجال الهندسة.

كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة كما يوجد لدينا ايضا اسعار خاصة للمجموعات

املين من الله ان تنال عروضنا قبولكم وان نقدم لسيادتكم كل جديد فى العملية التدريبية

يكمن هدفنا في جعل كل مشارك يستفيد من أفضل الخبرات المتاحة. حيث ينهي المشاركون كل
برنامج وهم مزودون بوسائل تتيح لهم امكانية التطبيق العملي لخبراتهم واساليبهم .

ويتم انعقاد الدورات التدريبية فى مختلف الدول

دبى ، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ - وغيرها) ، السعودية (جده – الرياض – الدمام - وغيرها) ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس
فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ، وغيرها

لمعرفة الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد لكل دورة من هذه المجالات يرجى التواصل

مع تحياتى...كريم الجبالي
منسق تدريب
+201096566950:tel
E-Mail: kareem@qspacetraining.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المحاسبين السعوديين :: المنتديات المحاسبية :: منتدى مبادئ المحاسبة-
انتقل الى: