ملتقى المحاسبين السعوديين

البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 

ماكو حد يساعدني

كاتب الموضوعرسالة
صقرالحروب
عضو جديد

عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 2
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

المستوى : 4

مُساهمةموضوع: ماكو حد يساعدني   2010-01-11, 05:13

هالرسالة ارسلتها لكيمو ومارد علي
وارسلها لاي احد يقدر يخدمني ونستمر نراسل بعض اذا عنده المقدره في حل موضوعيانا طالب ادرس في قسم المحاسبة وانا الان في المستوي التاسع وطبعا اتدرب والتدريب مدته 4شهور والان باقي شهرين او اقل ويخلص التدريب لكن مشكلتي بان الدكتور المشرف علي يريد مني تقرير عن عملي المهم انا استطعت ان اكتب مقدمه ومستخلص ونبذه عن المنظمه الي بتدرب فيها ونبذه عن الادارة الي موجود انا فيها وكذالك كتبت له المهام والمهارات المكتسبة وباقي لي توصيف وتحليل موضوعات العمل بجهة التدريب وتققيممها في ضوء ماتم دراسته المهم انا ماقدرت اسوي هالشيء وانا اعمل في جهتين جهه حكوميه وجهه خيريه في الجهه الحكومية المحاسبة عبارة عن محاسبة رواتب فقط بدون قيود بدون اي شيء اما في المؤوسسه الخيرية فيه كل شيء انا احتاج لواحد يساعدني في عمل هالتقرير قلت مالي الا اروح لهالموقع الطيب والي متوقع ان شالله انك بتساعدني انا مستعد اعطيك البيانات الموجوده لدي بالتقريريعني المهام الي قمت بها بس ابيك تحللها لي من وجهة علمية يعني من كتب ومراجع تكتبها لي من شان انا ماحصلت علي كتب محاسبة رواتب وان شالله اذ تقدر راح نتواصل اكثر واكثر وانا مستعد ادفع مبالغ اذ قدرت تخدمني بانتظار ردك الرجاء الرد بسرعه
لك تحياتي المحاسب المتدرب
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صقرالحروب
عضو جديد

عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 2
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

المستوى : 4

مُساهمةموضوع: رد: ماكو حد يساعدني   2010-01-14, 21:56

ماكو حد يساعدني افا ماهقيتها منكم يامحاسبين
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو